الكرة المصرية

خطوة تفصل المهاجم كوناتيه من الإنتقال إلى الأهلي

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل رسمي مع محمد كوناتيه المحترف البوركينابي المتواجد ضمن صفوف فريق أخمات جروزني الروسي لبحث إمكانية الحصول على خدماته.

وأجرت إدارة النادي الأهلي اتصالات مع وكيل أعمال كوناتيه لبحث الأمور المالية وموقف اللاعب من خطوة التواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء.

ورحب محمد كوناتيه بارتداء الفانلة الحمراء، كما أبلغ وكيل أعماله الإدارة الحمراء برغبة الفريق الروسي في الحصول على 2 مليون دولار للموافقة على خطوة بيع اللاعب.

واستقر الأهلي على التفاوض مع محمد كوناتيه بعد فشل ضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا، لاعب جينوبك الكوري الجنوبي، حسبما قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN”.

وكان المهاجم البرازيلي، قد أعلن فشل انتقاله إلى نادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تمسك ناديه به ورفضه رحيله في هذا التوقيت.

وأكد أن ارتباط اسم مروان حمدي مهاجم المصري بالانتقال النادي الأهلي غير صحيح، فالمارد الأحمر لم يدخل في مفاوضات مع مروان حمدي أو إدارة المصري لأسباب جماهيرية.

وأضاف: ” مارسيل كولر لم يطلب من إدارة النادي الأهلي ضم مهاجم من الدوري المصري، ولم يحدد اسم مروان حمدي ولكن ربما هناك محاولة من جانب بعض الوكلاء لتسويق اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى