فيديوهات

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (4-2) اليوم في الدوري الإسباني

برشلونة يحقق انتصاراً مهماً على ملعب ريال بيتيس (4-2) في الجولة 21 من الليغا الأحد. وسجل فران توريس هدفين للبرسا في الدقيقتين 21 و48 ولكن بيتيس رد بتعديل النتيجة عن طريق نجمه إيسكو في الدقيقتين 56 و59 ثم أحرز البرتغالي جواو فيليكس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 90 وأكمل توريس الهاتريك والهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المرتبة الثالثة، في حين توقف رصيد بيتيس عند النقطة 31 في المرتبة التاسعة.

وجاء هذا الانتصار بعد أن خسر برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية وتأهل بصعوبة على حساب أونونيستاس من الدرجة الثالثة إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، وواجه مباراة صعبة أمام بيتيس لكنه نجح في الخروج بنتيجة إيجابية.

وافتتح التسجيل فيران توريس في الدقيقة 21 بعد تمريرة عرضية رائعة من بيدري وعزز النتيجة في الدقيقة 49 بعد أن سقطت الكرة من العارضة بعد تسديدة لامين جمال.

لكن بيتيس لم يستسلم وسجل هدفين متتاليين عن طريق إيسكو في أربع دقائق.

وعندما بدا أن بيتيس سيسيطر على المباراة، استفاد جواو فيلكس من هجمة مرتدة ووضع الكرة في الشباك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي، أنهى فيران توريس المباراة بتسجيل هدفه الثالث من هجمة مرتدة أخرى ليمنح برشلونة فوزاً صعباً ويسقط بيتيس لأول مرة على أرضه هذا الموسم.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى