مساعد كيروش حسم العودة للمنتخب المصري يوم الاثنين

كشف روجر دي سا، مساعد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، عن تفاصيل المفاوضات الجارية حاليًا بين الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي للعودة لقيادة الفراعنة.

وخلال تصريحات إعلامية لقناة أون تايم سبورتس 2 قال دي سا: ” ركلات الترجيح حددت التأهل لكأس العالم، قادتنا للمنتخب المصري كان وقتًا رائعًا، 6 أشهر مليئة بالأحداق ومضت سريعًا”.

وأكمل : “اكتسبت بعض الخبرات وكنت محاط بأشخاص رائعين، احتجنا بعض الحظ فغير المعقول أن يضيع محمد صلاح ضربة جزاء، هناك لاعبين محترفين جدا في مصر ويستمعون وينفذون التعليمات بشكل رائع وكانت هذه قوة رئيسية في مسيرتنا”.

وأضاف: “لاعبين المنتخب المصري سهلوا عملنا من خلال بذل الجهد الكبير فهم الأفضل في إفريقيا، حاولنا التغلب على الصعوبات، كان ينقصنا الوقت والإعداد”

وتابع: ” أردنا صنع مجد مع المنتخب المصري، كيروش كان حريصًا طوال الستة أشهر وحسب خطواته، واجهنا بعض الانتقادات ولكن لا أحد يرضي الجميع عليه”.

وكشف : “اتبعنا أسلوب دفاعي للتأهل، لضيق الوقت، ومنتخب السنغال يلعبون مع بعض منذ سنوات لا نستطيع فتح الخطوط أمامهم، ولكل مباراة أسلوبها الخاص”.

ووجه الشكر للجهاز المساعد قائلًا: ” شكلنا فريقًا رائعا استفد كثيرًا من أدوار الكابتن ضياء ومحمد شوقي وخبراتهم الدولية داخل وخارج الملعب، والجضري عمل بشكل جيد في تدريب حراس المرمي ونقل كامل خبراته لهم كنا نملك علاقات جيدة مع بعض”.

وتابع: ” شعر كيروش بالاحباط بعد رحيله وكان يأمل في مواصلة العمل مع اللاعبين والاستمرار لفترة أطول، في الوقت نفسه رحيلنا كان صائبًا عقب فشل الصعود لكأس العالم واعتقد انه القرار الأفضل للكرة المصرية”.

وأضاف: ” نؤمن بلاعبي المنتخب المصري وعلي قدرتهم في فعل اشياء في المستقبل، لااستطيع التعليق علي عمل مدرب آخر، بالطبع تابعت كل مباريات المنتخب مؤخرًا”.

وختم حديثه: ” كيروش يتواجد حاليًا في موزمبيق وطنه الأم، ولم يحسم موقفه بعد من العودة للمنتخب المصري، ولا اعرف بماذا يفكر حتي الان تحدثت معه مرتين أو ثلاثة هذا الاسبوع”.

Exit mobile version