ميدو: شخص يحارب اتحاد الكرة ويتواصل مع المدربين لعدم تدريب المنتخب

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، فشل مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مع فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب سويسرا، من أجل تولي تدريب الفراعنة خلال الفترة القادمة، خلفا لإيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال على الفترة التي قضاها مع الفراعنة، قاد فيها منتخب مصر في 3 مباريات فقط وهم مباراتين رسميتين ضد غينيا (فاز بهدف نظيف) وإثيوبيا (خسر بثنائية نظيفة) في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى ودية كوريا الجنوبية (خسر 4-1).

وشدد مدرب الزمالك والإسماعيلي السابق، على أنه هناك رجل يحارب اتحاد الكرة الحالي و يتواصل مع المدربين بنفسه لإقناعهم بعدم قبول مهمة تدريب منتخب مصر.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بيتكوڤيتش يعتذر رسميا عن تدريب منتخب مصر ويتراجع عن موقفه”.

وتابع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير وروما السابق حديثه: “معلوماتي أن من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لإقناعهم بعدم قبول المهمة!! هقولكم تفاصيل اكتر الليلة في ‎الريمونتادا”.

وتولى فلاديمير بيتكوفيتش تدريب أكثر من نادي في الدوري السويسري، ثم درب فريق لاتسيو الإيطالي عام 2012 واستمر معه عامين، وتوج معه بكأس إيطاليا في 2013، على حساب روما.

كما قاد منتخب سويسرا في الفترة من عام 2014 حتى 2021، وقاده للتأهل إلى بطولة كأس العالم مرتين، و بلغ دور الـ 16 في نسختي 2014 و2018 من المونديال، وكان نادي بوردو الفرنسي آخر محطاته التدريبية.

Exit mobile version