شركة الكرة بالأهلي تكشف عن كواليس ومعايير اختيار سواريش

كشف عمرو شاهين الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، عن كواليس التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال شاهين في تصريحات لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” عبر إذاعة ميجا إف إم، معايير اختيار مدرب الأهلي تم وضعها في شهر أغسطس من عام 2021 الماضي ورشحنا 30 اسما من المدربين، والأمر ليس له علاقة ببيتسو موسيماني ولكن حتى يكون الأهلي مستعدا في أي وقت.

وأضاف: “بعض أسماء المدربين الذي تم تداولها في وسائل الإعلام لم تدخل دائرة اهتمام الأهلي من الأساس وفي النهاية تم اختصار القائمة إلى 4 مدربين فقط وتم الاستقرار على ريكاردو سواريش الذي تفوق على باقي الأسماء”.

وواصل: “شركة الكرة تعمل بالفعل منذ عام كامل وكان من المفترض أن نتسلم قيادة قطاع الكرة في مايو من العام الماضي ولكن كان من الصعب تنفيذ ذلك”.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من البرتغالي ريكاردو سواريس مديرا فنيا ومعه ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة، مع استمرار سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

Exit mobile version