الكرة العالمية

أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد رحيله عن بايرن ميونخ وإنتقاله لبرشلونة

علق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على رحيله عن نادي بايرن ميونخ الألماني والإنتقال إلى البرسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: الأسابيع الماضية كانت صعبة بالنسبة لي، ليس من السهل إيجاد الكلمات المناسبة لوصفها، هناك الكثير مما يدور في رأسي حاليا.

وأضاف: لكنني كنت أحاول البقاء مسترخيا دائما، للاستمتاع بالإجازة مع أسرتي، سني وخبرتي يساعداني، لو كنت أقل سنا لكنت مستاء ومتوترا، لكنني الآن كنت قادرا على فهم ما حصل وما كان يقال، وما كان يكتب.

وتابع حديثه: كل شيء حصل بشكل سريع، لم يكن هناك وقت للتفكير، الآن أنا سعيد لحصولنا على حل، سعيد لأنني قادر على العودة سريعا للملعب واللعب لبرشلونة، هذه هي الخطوة المقبلة بالنسبة لي في مسيرتي.

وواصل مهاجم منتخب بولندا: لم يكن هناك وقت لوداعية مناسبة، كل شيء حصل بسرعة وبعفوية، قلت لهم: شكرا يا رفاق، كل شيء سيتم اليوم لقد صنعنا التاريخ معا، لن أنس هذا.

واختتم تصريحاته: قلت لزملائي أيضا أنني سأعود لميونيخ لوداعية مناسبة بعد العودة من الولايات المتحدة مع البارسا، لقد بدأت بالفعل في تعلم الإسبانية، لكن الآن يجب أن أبذل مجهود أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى