الكرة المصرية

الزمالك يرتدي الازرق وبديل الونش وفيريرا ينتقد صفقة النادي الجديدة ويشيد بصفقة آخري ويرفض مقترح الادارة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بكرة الاحد فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للقاء ان الزمالك هيرتدي زيه البديل باللون الأزرق “القميص الأزرق، والشورت الأزرق”،ويرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

على أن يظهر فريف فلامبو بزيه المكون من اللونين الأبيض والأزرق، ويرتدى حارس مرماه قميصا باللونين الأحمر والأبيض والشورت الأسود، والمباراة هتكون بحضور 10 آلاف مشجع.

وهيغيب عن المباراة محمود حمدى الونش وعبد الله جمعة للإصابة، ومحمود شيكابالا لعدم الجاهزية، وإمام عاشور لأسباب فنية، والبنيني سامسون أكينولا الغير مقيد في القائمة الأفريقية.

ومن المتوقع أن يبدأ فيريرا بالوافد الجديد مصطفى الزناري كأساسي في خط الدفاع لتعويض الونش المصاب.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق مقترح الادارة اللى عاوز الفريق يستمر في معسكر مغلق بمدينة برج العرب من أجل مباراتي فلامبو البوروندي بدوري ابطال افريقيا.

ويواصل الزمالك انهاء الصفقات قبل غلق باب القيد المحلي، ويكثف مفاوضاته مع نادي انبي لضم مصطفي شلبي، ولكن انبي يتمسك بالحصول على 25 مليون جنيه لبيع اللاعب.

واشاد فيريرا بمجهودات وأداء السنغالي ابراهيم نادي في التدريبات والتزامه الدفاعي في مركز الجناح الأيسر، فى الوقت اللى طالب فيه بوضع برنامج بدني للوافد الجديد البنيني سامسون أكينولابسبب زيادة وزنه الملحوظ في التدريبات الجماعية للفريق، لتجهيزه للمشاركة اساسيا أمام الأهلي في السوبر المحلي.

ونختتم أخبار الزمالك، باعلان النادي رسميًا التعاقد مع يوسف حسن لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى