الكرة المصرية

المدير الفني للاتحاد المنستيري يعترف بفوز الاهلي ويوضح سبب تفوقه

أنتهت منذ دقائق مباراة النادي الاهلي والاتحاد المنستيري التونسي في مباراة الإياب لدور ال32 من دوري أبطال افريقيا وأستطاع الاهلي الأنتصار بنتيجة كبيرة علي الاتحاد المنستيري وفاز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة كان الاهلي متسيدها من بدايتها .

وبعد نهاية المباراة وعبر تصريحات تليفزيونية أكد داركو نوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد المنستيري أن الاهلي أستحق الفوز وكان هناك أسباب لتفوقه ، وقال داركو نوفيتش في تصريحاته الأتي :”من الصعب مواجهة الأهلي في هذا الدور وهذه الأهداف جعلت الأمور صعبة علينا، ولكنني فخور باللاعبين “.

وأكمل :”تلقينا هدفًا مبكرًا وهدفين من ضربات ثابته لذلك تصعبت الأمور علينا، ولست سعيد بالتأكيد لعدم تسجيل أهداف وعلينا أن نتعلم من أخطائنا لتفاديها في المستقبل ،إذا كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل في مدينة المنستير، فكان هذا سيقلل من حظوظ الأهلي، ولكن أنت عندما تلعب مباراة مفتوحة أمام الأحمر من الممكن أن يسجل في أي وقت “.

وأتم تصريحاته :”خطوة اللعب في الكونفدرالية جيدة للنادي والأهم أننا تخطينا دور ال64 حتى لو لم نتأهل لدور المجموعات ولكن المباريات التي لعبناها ستعطينا خبره للعب في البطولة الأفريقية “.

وفاز الاهلي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/0 ليتأهل لدور المجموعات ، وسيشارك الاتحاد المنستيري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد إقصائه اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى