الكرة العالمية

تشافي لا يزال متمسكاً بالتأهل في دوري الأبطال ويتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ

يواجه فريق برشلونة الإسباني فريق بايرن ميونخ الألماني في الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا ، وبات خروج برشلونة وشيكا بعد التعادل والخسارة أمام إنتر ميلان فالمباراتين السابقتين بينما فريق بايرن ميونخ يحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة وتأهل رسميا لدور ال 16 .

وخلال المؤتمر الصحفي لتشافي رأي أن برشلونة مازال يمتلك بعض الأمال للصعود لدور ال 16 ولم يستسلموا بعد ، ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن مع خسارة إنتر أو تعادله في مواجهة نفس الفريقين من أجل التأهل لدور الـ 16.

وجاءت تصريحات تشافي كالتالي :”نريد أن نظهر إننا نستطيع المنافسة ضد ذلك المستوى بغض النظر عما حدث في ميلانو، لا يزال هناك بعض الآمال الصغيرة ولكن نراها معقدة لأننا لم نعد نعتمد على أنفسنا”.

وأكمل :”رسالتي للجماهير أن يكونوا مثل العادة نحتاج لدعمهم والهدف غدا هو تقديم مباراة جيدة والحصول على شعور جيد ،أنا دائما متفائل ولكن نحن نعتمد على أنفسنا لذلك لا يمكنني الشعور بإيجابية وهذا شعور منطقي “.

وأتم حديثه :”ستكون مباراة انتقام بالنسبة لليفاندوفسكي الذي لم يسجل في مباراة الذهاب وبالنسبة للفريق بالكامل ،عند نهاية المباراة التي خضناها في ميونخ شعرت أننا استحقينا أكثر وأيضا في مواجهة إنتر هنا في كامب نو، هذه المسابقة كانت قاسية بالنسبة لنا وسنرى ما سيحدث غدا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى