الكرة العربية

استقبال أسطوري..وصول بعثة المنتخب المغربي إلى الدار البيضاء بعد مونديال تاريخي

إستقبلت الجماهير المغربية بعثة المنتخب المغربي بعد وصولها إلى الدار البيضاء اليوم وسط إستقبال أسطوري بعد انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 إحتفالا بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي بالمونديال.

ويذكر ان المنتخب المغربي قد حقق إنجازا تاريخيا غير مسبوق للمنتخبات الأفريقية لاسيما العربية وذلك بعد حصده المركز الرابع لكأس العالم قطر 2022 للمرة الأولى على الإطلاق.

ووصل لاعبين أسود الأطلسي إلى المغرب رفقة أمهاتهم وأسرهم من أجل الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذين حققوه مع الجماهير المغربية، بالإضافة إلى احتفال الملك محمد السادس باللاعبين ودعوتهم إلى تكريم خاص.

وجدير بالذكر قد أفتتح المنتخب المغربي مشواره في البطولة بالتعادل أمام منتخب كرواتيا بدون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات، وأنتصر علي منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية،وتفوق علي منتخب كندا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

وكما أستطاع المنتخب المغربي الفوز علي منتخب إسبانيا في دور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم بركلات الترجيح، فيما فاز علي منتخب البرتغال بنتيجة هدف نظيف في دور ربع نهائي من البطولة.

وأختتم المنتخب المغربي مشواره بالبطولة بهزيميتن متتاليتين حيث خسر من فرنسا في الدور نصف النهائي بهدفين ندون رد،وتلقى الهزيمة الثانية أمام منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى