الكرة المصرية

رضا عبدالعال يفتح النار على منتخب مصر بعد التعادل مع غينيا

هاجم رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، لاعبي منتخب مصر بعد مباراة غينيا، مؤكداً أن المستوى كان أقل من المتوسط في اللقاء.

حقق منتخب مصر فوزا صعبا وغاليا على منتخب غينيا، بهدف من دون رد ، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

وقال عبد العال فى تصريحات تلفزيونية: “عمر مرموش لم يظهر بشكل جيد على الاطلاق خلال المباراة، وكان يجب مشاركة محمد إبراهيم أو أفشة من بداية اللقاء لصناعة الفرص لخط الهجوم”.

وأضاف: “لم يكن هناك أدوار هجومية من ناحية الأطراف سواء من عمر جابر أو أيمن أشرف ومنتخب غينيا متواضع فنيا ولم يكن هناك سوى نابي كيتا”.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما إثيوبيا وغينيا بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا تقام بمشاركة 48 منتخبا مقسمة إلى 12 مجموعة، يتأهل منها الأول والثاني باستثناء مجموعة كوت ديفوار، سيتأهل منها فريق واحد، على أن تقام البطولة بين يومي 14 يونيو و14 يوليو لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى