الكرة العالمية

سوق الانتقالات الصيفية 2022: متى يبدأ وينتهي الميركاتو الصيفي

متابعة سوق الانتقالات الصيفية 2022، تتحرك جميع الأندية الأوروبية خلال الصيف لجلب مواهب جديدة أو الحصول على لاعبين من المستوي الأول لتدعيم صفوف الفريق أو رحيل بعد اللاعبين عديمي الفائدة للمنافسة على البطولات المحلية والدولية.

زوار الفنادق والمطاعم العالمية سيشاهدون المدراء الرياضين ووكلاء لاعبي كرة القدم خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال التعاقدات والصفقات الجديدة وبيع اللاعبين .

ويتساءل البعض هذه الأيام عن متى يبدأ وينتهي الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية؟، ويمكننا الإجابة الكاملة عن هذا السؤال في السطور التالية:

مواعيد بدء وانتهاء الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي والإسباني والدوريات الكبرى في أوروبا؟

يبدأ الميركاتو الصيفي في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا في 1 يوليه، علي أن ينتهي الفرنسي والايطالي في 31 أغسطس، والألماني والإسباني في 1 سبتمير.

متى يفتح ويغلق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي؟

يفتح سوق الميركاتو الصيفي في الدوري الانجليزي يوم الجمعة 10 يونيو، وينتهي يوم الخميس 1 سبتمبر.

متي يبدأ وينتهي الدوري الإنجليزي الممتاز؟

من المقرر أن يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 في أوائل أغسطس في السادس و السابع بسبب كأس العالم قطر 2022 الذي يقام هذا الشتاء، أي بدايته قبل أسبوع واحد من الموسم الماضي 2021، علي أن تأخذ فرق الدوري الإنجليزي استراحة في منتصف البطولة.

يوم 12 و13 نوفمبر وتحديدًا مباريات الجولة السادسة عشر ستكون الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الانجليزي، قبل انطلاق كأس العالم في 21 نوفمبر 2022.

وينتهي كأس العالم في الثامن عشر من ديسمبر، ثم نشهد عودة منافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أسبوع واحد فقط وتحديدَا في السادس والعشرون من ديسمبر.

وتنتهي منافسات موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 في الثامن والعشرون من مايو 2023.

وقررت رابطة الأندية الإنجليزي بث مباشر لتفاصيل جدول الموسم المقبل يوم الخميس 16 يونيو،وصعدت فرق فولهام وبورنموث ونوتنجهام فورست إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما هبط نورويتش سيتي، واتفورد وبيرنلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى