أخبار المونديالقطر 2022

منتخب المكسيك يطلب الحصول على أكلة الكبسة والجريش قبل مواجهة السعودية

يستعد المنتخب المكسيكي لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نظيره السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي، في المباراة التي ستقام غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على ملعب ستاد لوسيل.

من جهتها طلبت بعثة منتخب المكسيكي من اللجنة المنظمة لمونديال قطر الحصول على الطبق الرئيسي للواجبات السعودية، وهي الكبسة والجريش أمس الاثنين لتناولها والوقوف على مكونات تلك المأكولات السعودية قبل مواجهة الأخضر .

ويرغب مسؤولو المنتخب المكسيكي الحصول على الأكل السعودي لغرض مشاهدتهم قوة اللاعب السعودية وحماسه، وأن هذا الأمر بتلك المواصفات سببها تناول هذا الأكلات التي تضم أطباقا فيها كميات من الطاقة التي تساعد اللاعب لمواصلة الحركة والنشاط طوال الـ90 دقيقة، حسبما ذكرت صحيفة الرياض.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في المباراة المقبلة أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات دون النظر إلى باقي النتائج لضمان التأهل.

الجدير بالذكر أن منتخب بولندا يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم الأرجنتين في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب المكسيك المجموعة بنقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى