الكرة المصرية

غدا.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، عصر الغد الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المحلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل فريق الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجت، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب أسوان، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى