الكرة العالمية

ليفاندوفسكي قد يلعب مباراة برشلونة الودية مع إنتر ميامي

أوضحت صحيفة آس الإسبانية أنه من غير المستبعد أن يلعب الدولي البلولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، المباراة الودية ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة الودية المُقرر لها في الثانية صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 20 من شهر يوليو الجاري، ضمن استعدادات البرسا لمنافسات الموسم الجديد.

ومن المُقرر أن يلعب فريق برشلونة 4 مباريات خلال معسكره التحضيري في أمريكا، بمواجهة فريق إنتر ميامي ثم ريال مدريد ثم يوفنتوس ويختتم معسكره بمواجهة نيويورك ريد بولز في 31 يوليو الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يجب أن لا ننسى أن المهاجم البولندي قد قطع مسافات سفر طويلة في اليومين الأخيرين، لذلك اللاعب نفسه، وفقا لأحاسيسه سيقرر ما اذا كان سيلعب في الودية ضد انتر ميامي أم لا.

ولا يزال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة لم يحصل على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع اليوم بعد الظهر، وسوف يسافر صباح الغد الثلاثاء، ويصل في الوقت المناسب لقيادة الفريق في اول ودية في ميامي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة أعلن تعاقده مع ليفاندوفسكي، أمس الأحد، وذلك بعد توصله إلى إتفاق مع إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى