الكرة العربيةالكرة المصرية

رئيس الوحدات الأردني: الأهلي فخر لجميع الأندية ونسعى للاستفادة من تجربته

أعرب الدكتور بشار الحوامدة، رئيس نادي الوحدات الأردني، عن سعادته الكبيرة بزيارة مقر النادي الأهلي اليوم الاثنين، ولقاء الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أن الجلسة التي جمعتهما كانت ودية للغاية وعكست العلاقات القوية بين الناديين.

وأوضح أن سبب الزيارة يرجع إلى رغبة نادي الوحدات الأردني في الاستفادة من تجربة النادي الأهلي الرائدة في شتى المجالات، خاصة مع الشعبية الكبيرة للنادي بين جماهير الوحدات والجماهير الأردنية بشكل عام.

وأضاف الحوامدة أن نادي الوحدات يقدر جيدًا النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الأهلي في مجالات التسويق الرياضي والمنشآت وتحقيق البطولات، ويأمل في تكرار هذه التجربة، من خلال زيادة حجم التعاون وتبادل الخبرات مع وجود رغبة في منح ناديه أولوية استعارة لاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام تصريحاته شدد الحوامدة على أن ما حققه الأهلي من نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة مصدر فخر لجميع الأندية، مؤكدًا أنه يأمل في أن تشهد الفترة المقبلة إقامة مباراة ودية بين الجانبين سواء في القاهرة أو عمان.

وقام وفد نادي الوحدات الأردني بجولة في مقر النادي بالجزيرة تفقد خلالها النصب التذكاري للشهداء ومنطقة دولاب البطولات وملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين، وكذلك صالة الأمير عبد الله الفيصل وصالة الشهداء.

وفي ختام الزيارة قام الكابتن الخطيب بإهداء أعضاء الوفد الأردني درع وعلم وقميص النادي، فيما قام مسئولو الوحدات بإهداء الكابتن الخطيب درع النادي وقميصًا للفريق يحمل اسمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى