الكرة المصرية

رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الساعات الماضية قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أنه يثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير الزمالك، وتحقيق الثنائية بالجمع بين لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وطالب المستشار مرتضى منصور اللاعبين بالتحلي بهدوء الأعصاب، والالتزام بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص كي تخرج المباراة بصورة حضارية.

وقال المستشار مرتضى منصور في حديثه مع اللاعبين :”أتمنى أن يكون المشهد حضاريا في لقاء اليوم، مثلما حدث في المباراة السابقة ببطولة الدوري، لأنها مباراة كرة قدم، أنتم الأفضل والمباراة تحتاج لهدوء أعصاب “.

وتأهل فريق الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجت، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب أسوان، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى