الكرة المصرية

تعليمات خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له ومنحهم تعليمات، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق لفوز من أجل تحقيق اللقب والجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي، وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على أسوان في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

وحرص فيريرا على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم، من أجل تحقيق الفوز، ومنح المدرب البرتغالي اللاعبين تعليمات خاصة وطالبهم بالتركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وتأهل فريق الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجت، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب أسوان، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى