الكرة المصرية

كارتيرون: مندهش من مستوى الأهلي والزمالك أفضل منه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، أنه يشعر بخيبة أمل مجدداً لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريباً.

وأضاف مدرب الزمالك السابق في تصريحات نقلتها صحيفة البيان الإماراتية:” نهائي كأس مصر الموسم الماضي يقام حالياً، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة”.

وأكمل المدرب الفرنسي: “المواعيد صعبة جداً في مصر ليس من المنطقي أن تقام المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بعام كامل”.

وواصل حديثه: “في الفترة الحالية الزمالك يؤدي بشكل أفضل من الأهلي، أنا مندهش من مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها”.

واستطرد مدرب الأهلي السابق: “الزمالك يمتلك روحاً عالية وفيريرا يقدم عملاً رائعاً، وأود أن أقدم له التهنئة على ذلك، إذا نجح فيريرا في الفوز مجدداً بالكأس والدوري مع الزمالك في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى