الكرة المصرية

فيريرا يضع روشتة فوز الزمالك على سموحة

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على منح لاعبيه تعليمات خاصة وذلك قبل مواجهة فريق سموحة.

ويخوض فريق الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الأحد عندما يستضيف نظيره سموحة في باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب فيريرا من اللاعبين بغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويدخل الزمالك مباراة ‏اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ‏ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى