الكرة المصرية

مدرب منتخب مصر السابق: المنافسة على الدوري بين الزمالك وبيراميدز فقط

أكد طارق مصطفى لاعب ومدرب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن فريق الزمالك قدم مباراة قوية أمام سموحة واستحق الفوز على الفريق السكندري والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو، إن المنافسة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم تنحصر بين الزمالك وفريق بيراميدز فقط ، مشيراً إلى أن النادي الأهلي بعيداً عن مستواه الفني في الوقت الحالي وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري.

وتابع حديثه:” أتوقع أن تستمر صحوة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في الجولات المتبقية من أجل الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي”.

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن  الدوري المغربي من أفضل الدوريات العربية في الوقت الحالي ويضم العديد من الفرق الكبرى التي تنافس على لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم.

واستطرد مدرب منتخب مصر السابق:” الزمالك يستطيع الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم رغم النقص العددي الكبير في صفوف فريقه وعدم وجود دكة بدلاء قوية”.

واختتم:” أعتقد أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك هو كلمة السر في انتصارات الزمالك في الوقت الحالي منذ عودته في الولاية الثانية مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى