الكرة العالمية

رونالدو يعود لمانشستر يونايتد لإجراء محادثة مع النادي والمدرب

استقر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد، على العودة اليوم الاثنين، إلى النادي كما أنه سيخوض محادثات مع إدارة الشياطين الحمر بشأن مستقبله.

وبات من غير الواضح إن كان سيعود رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد أو سينتظم في توقيت لاحق، حسبما ذكرت صحيفة ذا اثليتك في تقريرها اليوم الاثنين.

ولم يتغير موقف نادي مانشستر يونايتد، اللاعب ليس للبيع وسيكون جزءاً هاماً من خطط الفريق تحت قيادة أريك تين هاج المدير الفني، خلال الموسم المقبل.

ولم يتدرب رونالدو حتى الآن تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج، لأنه غاب عن جولة يونايتد التحضيرية استعدادا للموسم الجديد، في معسكر تايلاند وأستراليا، وذلك بسبب غيابه لأسباب عائلية.

وليس من الواضح في المرحلة الحالية ما إذا كان سيتدرب مع يونايتد يوم الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يجري حوارًا وجهاً لوجه مع تين هاج في الأيام المقبلة، كما يعتقد نادي أولد ترافورد أن عودته علامة إيجابية.

وتشير المصادر أنه من المرجح بشكل متزايد أن يظل رونالدو في يونايتد، لكن لا يزال هناك نقص في الوضوح بشأن الموقف، وتم منح لاعبي يونايتد إجازة يوم الاثنين بعد عودتهم من أستراليا، لكنهم سيعودون للتدريبات يوم الثلاثاء قبل المباراتين الأخيرتين في فترة ما قبل الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى