الكرة العالمية

القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد الودية مع كلوب أمريكا

يترقب عشاق ومتابعي الكرة العالمية والأوروبية عامة وجماهير الكرة الإيطالية والأمريكية خاصة، المباراة  المرتقبة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وكلوب أمريكا، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

ويلتقي ريال مدريد مع الفريق الأكثر تتويجاً في الدوري المكسيكي الممتاز، الذي حصل على 13 لقباً، بعد  كانت آخر مرة تقابل فيها الفريقان في نصف نهائي كأس العالم للأندية في موسم 2016/17.

وتعتبر هذه المباراة الودية الثانية لريال مدريد بعد خسارته ضد برشلونة بهدف نظيف، خلال معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، والاستعداد أيضا لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت الألماني.

على الجانب الأخر، تعتبر هذه هي الجولة السابعة لفريق كلوب أمريكا في شهر يوليو، بعد أن خاض فريق العاصمة المكسيكية أربع مواجهات في الدوري ومبارتين وديتين ضد تشيلسي ومانشستر سيتي.

موعد المباراة الودية بين ريال مدريد وكلوب أمريكا

ويحتضن ملعب  أوراكل بارك في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، مباراة ريال مدريد الودية مع كلوب أمريكا، والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف صباح يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد الودية مع كلوب أمريكا

وتذاع المباراة الودية بين ريال مدريد وكلوب أمريكا على القناة الرابعة الرياضية العراقية على تردد هو 11334، أفقي H، معدل الترميز 27500، وذلك بعدما فازت بحقوق البطولة الودية التي تضم برشلونة، ريال مدريد، يوفنتوس، كلوب أمريكا وجوادالاخارا في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى