الكرة المصرية

رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، ووجه بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري، مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.

و حرص المدرب البرتغالي على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

كما خصص الجهاز الفني للفريق فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش مران اليوم، وقسم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها ٢٠ دقيقة ، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز، ثم تدريبات مرونة بالكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى