الكرة العالمية

أول تعليق من مارتينيز بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

أعرب الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لاعب نادي أياكس الهولندي السابق، عن سعادته بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد ظهر اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ووقع عقدًا حتى يونيو 2027 مع خيار التمديد لمدة عام آخر.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “إنه لشرف كبير أن أنضم إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم، لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة ، والآن بعد أن أصبحت هنا، سأدفع نفسي أكثر”.

 

وتابع حديثه: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون جزءًا من الفرق الناجحة في مسيرتي وهذا ما أريد الاستمرار فيه في مانشستر يونايتد، سيكون هناك الكثير من العمل للوصول إلى تلك اللحظة ، لكنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه في ظل هذا المدرب والمدربين ، ومع زملائي الجدد في الفريق ، يمكننا القيام بذلك”.

 

وأكمل: “أريد أن أشكر أياكس وجماهيره على كل الدعم الذي قدموه لي، لقد قضيت وقتًا لا يصدق هناك ، لكنني أشعر أن الوقت مناسب لاختبار نفسي في بيئة أخرى الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى