الكرة العربيةالكرة المصرية

اتحاد جدة قد يفشل في قيد طارق حامد لهذا السبب

تاجه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، صعوبة في تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمتها خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما فيها طارق حامد لاعب نادي الزمالك السابق.

وتكثف إدارة نادي الاتحاد جهودها للحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل تسجيل الصفقات التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع طارق حامد واللاعب زكريا هوساوي.

وستكون التزامات الاتحاد المالية حتى 31 مارس الماضي واجبة السداد قبل 21 أغسطس المقبل، حتى يمكن الحصول على شهادة الكفاءة المالية، حسبما ذكرت صحيفة المدينة السعودية في تقريرها اليوم الخميس.

ولن تدخل مستحقات الدولي التونسي أنيس البدري، ضمن الالتزامات المالية واجبة السداد خلال هذه الفترة، خاصة أن محكمة التحكيم الرياضي صادقت مؤخرًا على 18.5 مليون ريال واجبة السداد للبدري، بينما ستدخل مستحقات الصربي الكساندر بيرجوفيتش ضمن الالتزامات واجبة السداد، لكنها ليست مبلغًا كبيرًا يعيق جهود الاتحاد للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وفيما يخص امكانية تسجيل الصفقات الصيفية، فإن لوائح الفيفا تمنح الأندية حق تسجيل الصفقات التي تمت خلال فترة الانتقالات المفتوحة، حتى ولو صدرت أي قرارات عقابية بحق النادي خلال سريان هذه الفترة، على يتم التنفيذ اعتبارًا من الفترة التي تليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى