الكرة العربيةالكرة المصرية

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الفتح المغربي لضم المهدي مبارك

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى التعاقد مع المهدي مبارك لاعب فريق الفتح الرباطي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

وكشف مصدر مسؤول في فريق الفتح الرباطي عن سير المفاوضات مع نادي الزمالك بخصوص التعاقد مع المهدي مبارك، مرجحا أن يعلن النادي المغربي عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأوضح المصدر في تصريحات نقلها موقع le360 سبور المغربي، أن قيمة صفقة انتقال المهدي مبارك لفريق الزمالك تقارب القيمة المالية التي كان انتقل بها حميد أحداد من الدفاع الجديدي لنفس الفريق وبلغت حينها مليون و400 الف دولار.

 

ورجح المصدر ذاته إن الصفقة تم الحسم فيها بشكل شبه نهائي، خاصة بعد موافقة جمال سلامي، مدرب الفريق الرباطي، الذي أبدى تفهمه أن اللاعب الشاب يطمح لتحسين مستواه الاجتماعي والرياضي، خاصة أن الزمالك يعتبر واحدا من كبار الأندية الافريقية والعالمية.

 

ولعب المهدي مبارك صاحب الـ21 للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح سنة 2020، وتألق خلال منافسات كأس أمم أفريقيا للشباب التي نظمتها موريتانيا عام 2021، حيث توج بجائزة أحسن لاعب في المباراة لمرة واحدة وكانت أمام منتخب غانا، كما شارك مع الفتح الرباطي منذ التحاقه بالفريق الأول في 47 مباراة في الدوري والكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى