الكرة العالمية

تعرف على ما أخفاه صلاح في معصمه أمام مانشستر سيتي

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في مباراة مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية وهو مرتديا معصم يخفيه تحته شيء ما، وساهم في فوز الريدز باللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف بعدما سجل هدف وصنع آخر.

وارتدى الدولي المصري سوار Whoop الذكي، أحد أجهزة تتبع الصحة واللياقة البدنية من أجل قياس المؤشرات الحيوية للجسم بشكل مستمر.

ويعتبر السوار الذكي الذي يرتديه محمد صلاح مجرد جهاز صغير الحجم بأشرطة مرنة يمكن ارتداؤه أثناء النوم أو السباحة أو الاستحمام لأنه مقاوم للماء.

ويقدم هذا السوار معلومات عن مقدار ما يحتاجه جسدك من أجل التعافي ويخبرك بمستويات الإجهاد، فتقنية الاستشعار التي ترتديها على معصمك قد تخبرك بأن جسدك يحتاج إلى مزيد من التعافي رغم أنك لا تشعر بالتعب وتشعر أنك في أحسن حالاتك البدنية.

كما أن الجهاز به مميزات عديدة تمكنك من حساب السعرات الحرارية وتتبع أنماط التمرين ومعرفة حالة جسدك فسيولوجيا ومراقبة معدلات ضربات القلب والتنفس وتتبع النوم ومدى جودته ما إلى ذلك.

كما أن المراقبة المستمرة للمؤشرات الحيوية التي يمنحها جهاز WHOOP ستساعد صلاح على تقييم أي تغيير يطرأ على صحته وستساعده على مراقبة مستويات اللياقة اليومية الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى