الكرة المصرية

مرتضى منصور يعلن انضمام عمرو زكي لقناة الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، سينضم لفريق العمل بقناة النادي في الفترة الحالية، موجها له التهنئة على ذلك.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء:” أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض”.

وواصل: “جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990”.

وأضاف قائلا:”طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسئولين ونحن نحترمها”.

وتابع رئيس الزمالك : “البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور أو الخطيب وأهم شيء بلدنا”.

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى