الكرة العربيةالكرة المصرية

القنوات الناقلة وموعد مباراة منتخب مصر مع السعودية في كأس العرب

يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام المنتخب السعودي في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، وذلك في نهائي بطولة كأس العرب للشباب.

ووصل المنتخب الوطني للمباراة النهائية، بعد الفوز على الجزائر في نصف النهائي بثلاثة أهداف، سجلها كل من صلاح باشا في الدقيقة 10 وعبدالرحمن رشدي في الدقيقة 39 ومحمد إبراهيم في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

ويرتدي منتخب مصر الزي الأحمر التقليدي والشورت الأسود في مباراة نهائي كأس العرب أمام السعودية اليوم.

وتذاع مباراة منتخب مصر للشباب مع السعودية، عبر قناة أون تايم سبورتس 3 وذلك بتعليق بلال أحمد علام، كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة العراق الرياضية بتعليق علي عنب وقناة عمان الرياضية بتعليق موسى عيد وقناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن وقناة الرابعة بتعليق مناف الحميداوي.

وحرص جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على التواصل مع محمود جابر المدير الفني للمنتخب، من أجل تحفيزهم قبل اللقاء المرتقب، مشددًا على ضرورة حصد اللقب.

يرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤل المهمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى