الكرة المصرية

 الإسماعيلي يتعادل مع بورفؤاد وديا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع بورفؤاد ” أحد أندية المظاليم ” سلبيًا، وذلك فى المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمنافسات الدوري العام.

لعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد نصر وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعبدالله السعيد ومدحت فقوسه وحسن ياسين ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم فى خط الوسط وخالد النبريصي فى خط الهجوم.

 

وشارك فى الشوط الثاني كلاً من عُمر رضوان حارس المرمى وعبد الله حسني وأحمد أيمن الصغير ومحمد البحيري ومحمود عبدالله وجان موريل ومروان حمدي ومحمد زيدان وأحمد عبد السميع.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل على تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مواجهة فاركو الماضية تحسباً للإستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاء المقبل، وذلك حسب الحاجة الفنية فضلاً عن تجريب أكثر من خطة فنية مع إشراك عدة لاعبين فى مراكز متنوعة للوقوف على مدى جدراتهم فى تحقيق المرونة التكتيكية.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى