الكرة العالمية

100 مليون يورو احتياطي علي الدكة.. انشيلوتي يحتفظ بتشكيلة الأبطال

ريال مدريد بعد أداء موسم تاريخي جمع فيه بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في ظل توقعاته في بدايته بموسم صفري للدخول بدون تدعيمات أو صفقات في وقت كانت تحتاج جميع المراكز للتدعيم، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استطاع تحقيق الإنجاز التاريخي.

أنشيلوتي جمع بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته الذهبية مع الأندية العملاقة التي تولي تدريبها، مثل ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي ويوفنتوس وحتى ريال مدريد في ولايته الأولى، المدرب الإيطالي، لم يطلب أي صفقات، وعلى الرغم من الحصول على واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ النادي بالتعاقد مع تشواميني بحوالي 100 مليون يورو، المدرب أعلن اكتفاء الملكي بهذه الصفقة.

صفقة مبابي كانت حلم ريال مدريد، والفرنسي بقراره بالبقاء مع باريس سان جيرمان جعل الشاب تشواميني صفقة الميرنجي للموسم بـ 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من التعاقد مع تشواميني إلا أن أنشيلوتي مستمر في اعتماده علي الحرس القديم باستثناء المدافع روديجير القادم من تشيلسي مجانًا، وهذا ماظهر خلال لقاء يوفنتوس في الفترة التحضيرية للميرنجي ورلما يستعين بالصفقة الجديدة للتدوير فقط.

ومن فترة التحضيرات نجد أن أنشيلوتي يثق في تشكيله الأبطال وحتي لو كانت صفقة بـ 100 مليون يورو فهي في الاحتياطي ولا يلقي لها بالًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى