الكرة العالمية

مفاجأت الفانتزي .. الجولة الأولي غير متوقعة وبداية سيئة لخيسوس

انتهت الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت العديد من المفاجآت لعل أبرزها سقوط نادي ليفربول في فخ التعادل أمام الصاعد حديثًا فولهام، وخسارة مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره أمام برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبالنظر إلى الدوري الإنجليزي من باب الترفيه واللعبة والانتقال إلى لعبة “الفانتزي” التي أصبحت محل اهتمام الكثيرين في السنوات الأخيرة، والذين يتنافسون في إطارها لجمع النقاط وتكوين الدوريات للتنافس فيما بينهم.

وكما شهدت المباريات العديد من المفاجآت على مستوى النتائج، فالجولة الأولى أيضًا حدث بها بعض المفاجآت في إطار لعبة الفانتزي، وهو ما سنتناوله.

المفاجأة السعيدة الأولى هذا الموسم كانت رباعي خط دفاع أرسنال والذي نجح في الخروج بشباك نظيفة، والأسعد كان الرهان على زيتشينكو الذي لم يكتفي فقط بـ”الكلين شيت” بل قام بصناعة هدف أيضًا.

ساكا ومارتينلي كافئا ملاكهم بتسجيل كلًا منهما هدف، ليكون رهان ناجح للغاية.

لكن الرهان الخاسر الأبرز في الجولة الأولى كان جابريل خيسوس، الأكثر امتلاكًا من لاعبي الفانتزي بعدما لم يحقق أي شئ في الجولة الأولى.
أما محمد صلاح فلا يخذل المراهنين عليه أبدًا بعدما سجل هدف وصنع آخر في تعادل ليفربول إيجابيًا أمام فولهام، والمفاجأة السارة والتي لم يتوقعها الكثيرون هو تألق نونيز بعد دخوله كبديل وتسجيل هدف وصناعة آخر.

إلا أن الرهان على مدافعي ليفربول لم يجني ثماره نهائيًا بعدما استقبل الفريق هدفين ولم يساهم أي منهم في هدفي الفريق هجوميًا.

توتنهام وعلى الرغم من فوزه برباعية مقابل هدف وحيد، لكن أكبر رهانين لم يحققا ما توقع منهما بعدما اكتفى سون بصناعة هدف وحيد من الرباعية ولم يساهم هاري كين بأي نقاط في تلك الجولة.

الرهان على ديان كولوسيفسكي كان رائعًا وخيارًا مميزًا بعدما سجل هدف وصنع آخر ليكون حاصدًا للنقاط مثل محمد صلاح.

تشيلسي كان الرهان على خط دفاعه وحارس مرماه خيار مميز بعدما حافظ الفريق على نظافة شباكه وكافئ مُلاكه، لكن الرهان هجوميًا على أي من لاعبيه لم يجني ثماره إطلاقًا.

أما لاعبو مانشستر يونايتد فخذلوا كل المراهنين عليهم في كل المراكز، فلم يخرج أي لاعب في أي من صفوف الفريق بنقاط لأي مساهمة سواء دفاعيًا أو هجوميًا.

وأخيرًا مانشستر سيتي، الذي كان الرهان الأبرز على الوافد الجديد هالاند والذي كافئهم بأفضل صورة ممكنة بعدما سجل هدفين ليكون الأكثر حصدًا للنقاط في الجولة.

دفاع مانشستر سيتي كان الرهان عليه مميزًا إذ أنه حصل على نقاط “الكلين شيت” لكن الاختيار الأبرز “كانسيلو” كان الأقل حصدًا للنقاط بسبب حصوله على بطاقة صفراء.

ومن بين الصاعدين من الشامبيونشيب الموسم الحالي، فإن ميتروفيتش كان المفاجأة الأبرز بعدما سجل هدفين هو الآخر ليتساوى مع هالاند كالأكثر حصدًا في الجولة الأولى من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى