الكرة المصرية

تعليمات خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة المقاصة بسبب غيابه

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه تعليمات خاصة خلال المحاضرة الفنية الأخيرة قبل مواجهة فريق مصر المقاصة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، للاقتراب نحو حصد لقب الدوري، ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن الفريق في لقاء اليوم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث.

وحذر المدرب لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الزمالك كل من إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف و عمر السعيد وأيمن حفني لعدم الجاهزية ومحمد طارق والسيد عطية لأسباب فنية.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة جمعهم من 29 مباراة، بينما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى