الكرة العالمية

النجوم الأعلى رواتب في البريميرليج … صلاح مع الكبار

بعد انتهاء الجولة الأولي في الدوري الأمتع في العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، منافسة شرسة ينتظرها الموسم الجديد من البريميرليج.

كما حدث الموسم الماضي والذي كان بطله مانشستر سيتي، لكنه لم يحصل على اللقب بسهولة، بعدما وجد منافسة قوية من ليفربول، استمرت حتى الدقائق الأخيرة من مباراة الحسم.

وبجانب منافسة الأندية على اللقب، فهناك منافسة بين اللاعبين، على لقب الاعلي راتب، ونتعرف هنا علي مَن مِن بين هؤلاء النجوم يتقاضى الأجر الأكبر في البريميرليج ؟

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي حيث يتقاضى راتبًا يصل إلى 510 ألف إسترليني أسبوعًا مع مانشستر يونايتد مبتعدًا عن كافة منافسيه من لاعبي البريميرليج.

ويأتي كيفن دي بروين في المركز الثاني ضمن قائمة الأعلى أجرًا ويتقاضى الفتى الذهبي لمانشستر سيتي راتب يصل إلى 385 ألف إسترليني أسبوعيًا.

من خلفه يتساوى الثنائي إيرلينج هالاند وديفيد دي خيا في المركز الثالث من حيث الرواتب، ويتقاضى هالاند ودي خيا راتبًا يصل إلى 375 ألف إسترليني أسبوعيًا.

لتنحصر بذلك المراكز الأربع الأولى في سلم رواتب البريميرليج بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

محمد صلاح اقتحم قائمة الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي بعد تمديد عقده مع ليفربول ويتساوى محمد صلاح مع جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، في الراتب بالمركز الرابع.

ويتقاضى محمد صلاح في عقده الجديد مع ليفربول حوالي 350 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو نفس ما يتقاضاه سانشو.

فاران يحتل المركز الخامس في سلم رواتب البريميرليج بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد قادمًا من ريال مدريد الصيف الماضي، ويحصل المدافع الفرنسي على راتب يصل إلى 340 ألف إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر يونايتد.

ودخل رحيم ستيرلينج القائمة في المركز السادس بعد انتقاله إلى تشيلسي، ويمنح نادي تشيلسي رحيم ستيرلينج راتب يصل إلى 325 ألف إسترليني أسبوعيًا.

أما جيريليتش فيأتي سابعًا ضمن قائمة الأعلى أجرًا بعد انضمامه إلى مانشستر سيتي، حيث يحصل الجناح الإنجليزي على راتب 300 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وبالنظر إلى قائمة الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي سنجد أنها تضم لاعبي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فقط.

باستثناء محمد صلاح الممثل الوحيد لباقي أندية البريميرليج في القائمة بجانب رحيم ستيرلينج، الراحل حديثًا عن مانشستر سيتي.

صلاح صاحب الأجر الأعلى ليس فقط في فريق ليفربول الحالي بل على مدار تاريخ النادي، ليكسر بذلك هيمنة لاعبي مدينة مانشستر على قائمة أعلى الرواتب في البريميرليج، ويكسر من أجله ليفربول كل قواعده التاريخية للحفاظ عليه بين جدران الأنفيلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى