الكرة العالمية

أرقام قياسية لـ أنشيلوتي ورسائل للاعبيه بعد فوزه بالسوبر الأوروبي

أصبح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، المدرب الوحيد الذي فاز بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى والآن أصبح هو المدرب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب الأوروبية، بعد فوزه بالسوبر الأوروبي على حساب اينتراخت فرانكفورت.

‏وحقق كارلو أنشيلوتي لقب كأس السوبر الأوروبي الرابع له كمُدرب وفي هلسينكي قام بإدارة جماعية للفريق بأسلوب لا يُصدق، قبل أسابيع أكد لوسائل الإعلام أنه سيعتمد على نفس التشكيلة التي حقق لقب الرابعة عشر كتقدير للاعبين الذين حققوا إنجازات الموسم الماضي.

‏وكانت تبديلات أنشيلوتي بالأمس كانت منطقية للغاية حيث اعتمد على الوافدين الجُدُد تشواميني وأنطونيو روديجر بعد ان ضمن كريم بنزيما اللقب للفريق، كما طلب من داني سيبايوس الدخول ومن رودريجو وكامافينجا.

‏وتركت المباراة رسائل عدة منها التي وصلت إلى أودريوزولا حيث استغنى عنه انشيلوتي ويبدو انه خارج خططه في الموسم الجديد والرسالة الثانية هي انه لن يتخلى عن ثلاثي الوسط كاسيميرو، ولوكا مودريتش وتوني كروس مهما كلّف الأمر.

‏كما لم يمنح أنشيلوتي أي دقيقة لعب للثنلئي ماركو أسينسيو وايدين هازارد لذلك يبدو أنهما بحاجة للعمل أكثر للحصول على مركز في التشكيل، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى