الكرة العالمية

ريال مدريد.. لا يلعب النهائيات وإنما يفوز بها ويعادل ألقاب برشلونة وميلان

أصبح فريق ريال مدريد لا يلعب النهائيات، بل يفوز بها وذلك بعد تتويجه ببطولة السوبر الأوروبي على حساب اينتراخت فرانكفورت الألماني، ليُعادل النادي الأبيض القاب برشلونة وميلان في كأس السوبر الأوروبي.

‏وتمر النهائيات ويواصل ريال مدريد إضافة الالقاب، إذ فاز رجال أنشيلوتي بالمباراة النهائية رقم 17 في آخر 19 نهائي، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

‏وبدأت السلسلة في 2014 بهدف بيل ضد برشلونة، منذ ذلك الحين، باستثناء النهائيين الخاسرين ضد الروخيبلانكوس، كان كل شيء عبارة عن انتصارات: 5 بطولات دوري أبطال أوروبا، 3 كؤوس سوبر إسبانية، 4 بطولات لكأس العالم للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، بالإضافة إلى كأس الملك ضد برشلونة.

‏يتواجد فريق اينتراخت فرانكفورت الذي حرمه ريال مدريد من رفع كأس أوروبا عام 1960، في قائمة طويلة من المنافسين الذين خسروا النهائيات ضد ريال مدريد، ليفربول(2)، يوفينتوس، أتليتكو مدريد(3)، إشبيلية(2)، كاشيما أنتليرز، برشلونة(2)، أتليتيك، مانشستر يونايتد، جيريمو، سان لورينزو، العين.

‏ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لتحطيم رقم بيرنابيو كأكثر رئيس حصدًا للالقاب في تاريخ ريال مدريد، لدى فلورينتينو بيريز 30 لقب، ويتخلف عن سانتياغو بيرنابيو بثلاثة القاب، اذا لم يحدث أي خطأ فتحطيم الرقم في يد بيريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى