الكرة العالمية

الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.. ديربي لندني قوي وليفربول يواجه بالاس وصدام صعب للآرسنال

تنطلق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم السبت القادم، 13 أغسطس الجاري، والذي سيشهد مباريات نارية للأندية الكبرى في البريميرليج، بعضها يرغب في استمرار البداية القوية والبعض الآخر لتعديل المسار.

وشهدت الجولة الأولى بعض المفاجآت، أبرزها تعادل ليفربول إيجابيًا أمام الصاعد حديثًا فولهام بهدفين لكل فريق، فيما خسر مانشستر يونايتد أول مباراة على أرضه ووسط جماهيره على يد برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

مانشستر سيتي بدأ الموسم بقوة بعد الفوز على وست هام بهدفين دون مقابل عن طريق نجمه الجديد، إيرلينج هالاند، بينما اكتسح توتنهام ضيفه ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى، ليرسل كونتي تحذير شديد لكل منافسيه.

أرسنال وتشيلسي بدئى موسمهما بشكل مثالي بعد الفوز على كريستال بالاس وإيفرتون على التوالي في الجولة الافتتاحية، إلا أن الجولة الثانية يُنتظر أن تكون أكثر إثارة.

وستشهد الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ديربي لندني قوي بين توتنهام وتشيلسي مساء يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في أبرز مباريات الجولة.
وسيكون الديربي اللندني بين توتنهام وتشيلسي هو الأبرز في الجولة والذي سيخطف كافة الأنظار، في ظل رغبة كونتي في تأكيد جاهزيته للمنافسة الحقيقية على اللقب مع مانشستر سيتي، وتوخيل في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة تدفع الفريق معنويًا في ظل التخبط الكبير الذي يعيشه النادي.

ليفربول سيكون على موعد مع اختبار صعب للغاية أمام أحد الفرق التي تسبب له دائمًا المتاعب، كريستال بالاس في أول مباريات الريدز الموسم الحالي على ملعب “الأنفيلد رود” مساء يوم الإثنين بآخر مباريات الجولة.

وعانى المدير الفني الألماني يورجن كلوب في أكثر من مواجهة أمام كريستال بالاس منذ وصوله إلى نادي ليفربول، ودائمًا ما تكون مواجهة النادي اللندني صعبة ومعقدة على الريدز خلال المواسم الأخيرة.

أرسنال أمامه اختبار صعب للغاية حينما يستضيف نظيره نادي ليستر سيتي في ثاني الجولات من الدوري الإنجليزي عصر يوم السبت، ليواصل نتائجه الإيجابية وانطلاقته القوية في البريميرليج.

ودائمًا ما تكون مواجهات أرسنال وليستر سيتي مليئة بالإثارة والكرة الهجومية المستمرة التي ينتج عنها أهداف كثيرة ومباريات مُعلقة حتى الدقائق الأخيرة مع عدم تحديد الفائز إلا في الأنفاس الأخيرة.

أما مانشستر سيتي فسيكون أمام اختبار سهل نسبيًا ومباراة مُنتظر منها انتظار عريض لكتيبة بيب جوارديولا ومواصلة انفجار إيرلينج هالاند، وذلك حينما يستضيف نادي بورنموث على ملعب “الاتحاد” عصر يوم السبت.

وأخيرًا، فإن مانشستر يونايتد على موعد مع مواجهة صعبة أمام برينتفورد على ملعب الأخير، وليس أمام الشياطين الحمر سوى خيار واحد فقط وهو الفوز لتصحيح مساره في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة أولى صادمة على يد برايتون في ملعب الأولد ترافورد.

وستكون بداية معقدة للغاية على المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج في حال لم يستطع الفوز بأول مباراتين على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعلها مباراة محورية في مشواره مع الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى