الكرة العالميةفيديوهات

مابين اليوجا والاصبع إلي اذنه والقفز في الهواء.. سر احتفالات أهداف هالاند نجم مانشستر سيتي

 

رغم صغر سنه، حيث يبلغ النرويجي إيرلينج هالاند 22 عامًا فقط ، لكن مكانته في صدارة الهدافين العالميين في العامين الماضيين لا جدال فيها بالفعل.

وسجل هالاند 17 هدفًا في 16 مباراة بالدوري مع فريق سالزبورج النمساوي، وانتقل إلي بورسيا دورتموند ليقضي عامين سجل خلالهما 62 هدفًا آخر في 67 مباراة في الدوري الألماني.

هالاند سجل 23 هدف في دوري أبطال أوروبا في 19 مباراة فقط، ويتوقع الجميع بعد انتقاله إلي مانشستر سيتي أن يضيف أضاعف هذا العدد، وهذا ما أكده اللاعب خلال افتتاحية مان سيتي أمام وست هام حيث سجل هدفي الفوز.

قام هالاند خلال مسيرته حتي الآن بمجموعة كبيرة من الاحتفالات بالأهداف ونرصد لك بعض الحركات التي من المقرر لك مشاهدتها بشكل كبير خلال مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم:

احتفالات أهداف إيرلينج هالاند

الاحتفال الأول: وضع اليوجا “التأمل”

يجلس النرويجي علي الأرض في وضع تأملي مع وضع معصميه علي ركبتيه مع اشتباك إصبعه بالابهام، ويطلق عليها وضعية اللوتس في اليوجا وهي حركة يحتاجها الانسان في بحثه عن الهدوء والسكينة والسلام الداخلي.

وتم تضمين الاحتفال في الاصدارات الأخيرة من لعبة فيديو FIFA، ويبدو أن النرويجي يمارس وضعية اللوتس عن علم فقد صرح من قبل خلال مقابلة مع Esporte Interativo في شهر مارس 2020: ” أحب التأمل فهو يساعد علي إيجاد السلام الداخلي والهدوء، وذلك جيد بالنسبة لي، لهذا السبب احتفل عندما اسجل بهذا الشكل”.

وظهر الاحتفال في مباراة وست هام الماضية عندما سجل هالاند أول أهدافه الرسمية مع مانشستر سيتي على ملعب لندن.

وقام كيفين دي بروين بهذا الأحتفال عندما سجل ثلاثية في فوز مانشستر سيتي علي وولفرهامبتون 5-1 بعد تأكيد انتقال هالاند إلي السيتي الموسم الماضي.

الاحتفال الثاني: الإشارة باصبعه الى اذنه

استخدم هالاند كثيرًا هذه الاحتفالية منذ بداية مسيرته حتي مباراة وست هام الأخيرة عندما تسجيل الأهداف، فقد اشار بإصبعه إلي أذنه ورفع يده الأخري إلي السماء وأصبحت هذه الحركة علامة تجارية للنروجي أيضًا، ولكن لم يوضح اللاعب السر وراء هذا الاحتفال.

وغالبًا يستخدم الاحتفال لطلب رفع صوت الجماهير بالهتاف للفريق بعد تسجيل الأهداف.

الاحتفال الثالث: القفز في الهواء

أعرب هالاند من قبل عن إعجابه بالنجم البرتغالي رونالدو وبأنه يعتبره قدوة يحتذي به، ويحتفل اللاعب بالتحليق في الهواء وإطلاق صرخة بعد الاهداف علي طريقة الدون ومشابه لاحتفاله ” SIUUUU”، ويبلغ ارتفاعه 6 أقدام و 4 بوصات (1.93 م).

وهناك العديد من الاحتفالات التي يقوم المهاجم الشاب بارتجالها في بعض الأحيان، مثل الركض نحو خط التماس والاشارة إلي إحدي المشجعات لفريق فولفسبورج في مباراة الفريقان في نوفمبر 2021، والتي ردت بفعل فاضح حينها .

وخلال مباراة وست هام يونايتد في أفتتاحية الدوري الانجليزي، احتفل هالاند بإشارة المسدس في الهدف الثاني، ولكنه لم يفهم المراسلة عندما سألته عن احتفال المسدسات بالإنجليزية ولكنه لم يعرف معني الكلمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى