الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يقرر البقاء في مانشستر يونايتد بعد رفضه من الجميع

حاوط مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من الشكوك بعدما طلب الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما فشل الشياطين الحمر في حجز مقعدًا مؤهلًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنهى نادي مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مما يعني مشاركته في الدوري الأوروبي الموسم القادم، وهو ما يرفضه كريستيانو رونالدو متمسكًا بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا لمواصلة الابتعاد بأرقامه القياسية.

وحاول كريستيانو رونالدو البحث عن نادي جديد ينتقل له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقوم وكيل أعماله، خورخي مينديز بعرضه على عديد الأندية الكبرى لكن رحيله عن مانشستر يونايتد لم ينجح، فما هو وضعه حاليًا؟

كريستيانو رونالدو حاول بكافة الطرق الضغط على مسؤولي نادي مانشستر يونايتد للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما غاب عن أول أسبوعين في الفترة التحضيرية للموسم، معلنًا أنها لأسباب شخصية ولكن اتضح بعد ذلك أنه بسبب رغبته في الرحيل.

خورخي مينديز قام بعرض كريستيانو رونالدو على 3 أندية كبرى تحديدًا وهم، بايرن ميونخ وتشيلسي إضافة إلى أتلتيكو مدريد، لكن كافة الأندية رفضت التعاقد معه رغم الإشادة بقدراته وأنه واحد من أساطير كرة القدم العالمية.

وفسرت العديد من التقارير الصحفية أن رفض الـ3 أندية الكبرى التعاقد مع رونالدو جاء بسبب راتبه الضخم للغاية والتي لا يستطع أي نادٍ تحمله وسيؤثر على سلم رواتب الفريق، بجانب ما أسمته الصحف بـ”الأنانية” واللعب لنفسه فقط وهو ما دفع المدربون لرفض وجوده في تلك الأندية.

رونالدو يبدو أنه استسلم للأمر الواقع وبدأ يضع تركيزه بالكامل على الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد وتقديم الفائدة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم الجديد، والذي سيكون بكل تأكيد صعبًا للغاية على إيريك تين هاج ورجاله.

ويشارك كريستيانو رونالدو في تدريبات مانشستر يونايتد بصورة طبيعية بعد مباراة برايتون، في افتتاح الموسم الجديد، وذلك للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المثالية للمشاركة بشكل أساسي مع مانشستر يونايتد بدايةً من المباراة القادمة.

رونالدو كان قد دخل كبديل في مواجهة برايتون الأولى في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وظهر حاجة الفريق القسوي لخدمات البرتغالي وتأثيره الهجومي الكبير.

ومع شعور كريستيانو رونالدو صعوبة رحيله عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي، قرر التركيز مع فريقه الحالي والاستعداد لتقديم موسم قوي مع الشياطين الحمر خاصة مع إنطلاق كأس العالم –الذي قد يكون الأخير له- خلال شهر نوفمبر القادم مما يجعله يرغب في أن يكون بكامل جاهزيته البدنية والفنية لخوضه، مع التضحية بفكرة اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حتى لو بشكل مؤقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى