الكرة المصرية

الكاف يعلن رسميا موعد مباراتي الأهلي مع سيمبا في الدوري الإفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم الأربعاء عن مواعيد مباريات بطولة الدوري الإفريقي، والتي يشارك فيها النادي الأهلي، بالإضافة إلى صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

مواعيد مباريات الدوري الافريقي

وحدد الكاف موعد مباراة الأهلي وسيمبا، على أن تقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة، يوم 24 أكتوبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام مباراة الذهاب بين الترجي ومازيمبي في الكونغو، يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، على أن تكون مباراة الإياب في تونس يوم 25 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفا على بترو أتلتيكو الأنجولي، في أنجولا يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 6:30، ومواجهة الإياب تقام في جنوب إفريقيا يوم 24 أكتوبر في تمام 8 مساءً.

ويستضيف فريق أنيمبا النيجيري نظيره الوداد المغربي، يوم 22 أكتوبر في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، ولقاء الإياب في المغرب يوم 25 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى