الكرة العربيةقطر 2022

تفاصيل زيارة وزير الرياضة إلى استاد الثمامة المستضيف لمباريات كأس العالم 2022

ضمن زيارته الرسمية التى يقوم بها اليوم لدولة قطر، تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، إستاد الثمامة بمدينة الدوحة، والذى سيستضيف مجموعة من مباريات كأس العالم لكرة القدم بقطر ٢٠٢٢م.

اطلع الوزير على المكونات الإنشائية لإستاد الثمامة، والذى يعد أيقونة معمارية عربية متميزة، ويعبر تصميمه عن العمق الحضاري، والإرث التاريخي والثقافي للدول العربية، ويتضمن مدرجات تسع لعدد يبلغ ٤٠ ألف مشجع.

ثمن وزير الرياضة على الطفرة الإنشائية على مستوى الإستادات الرياضية التى أقامتها دولة قطر استعداداً لاستضافتها لمونديال العالم “الحدث الكروي” الأكبر على مستوى العالم فى كرة القدم، متمنياً خالص التوفيق للقائمين على تنظيم المونديال بالنجاح على كافة الأصعدة والخروج به فى أفضل صورة.

كما تعرف الدكتور أشرف صبحى على كافة المقومات التى يتمتع بها استاد الثمامة بالدوحة من المدرجات وغرف ملابس اللاعبين والحكام، وأرضية الملعب، وقاعات الاستقبال لكبار الزوار، وقاعات الإعلاميين والمؤتمرات الصحفية، ومسار دخول الجماهير واللاعبين وغيرها من إمكانيات الإستاد.

وأوضح الوزير الطفرة الإنشائية التى تشهدها المنشآت الشبابية والرياضية المصرية فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ومنها الاستادات الرياضية والصالات المغطاة، والتى كان لها بالغ الأثر فى نجاح الدولة المصرية فى استضافة العديد من البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى