الكرة المصرية

مدافع المقاصة: صلاح محسن أخبر الحكم بحصولي على 3 إنذارات والكرة لم تلمس يدي

قال هشام حافظ مدافع فريق مصر المقاصة، حصلت على الإنذار الأول خلال مباراة الأمس ضد الأهلي بكرة مع صلاح محسن، ثم الإنذار الثاني كان في ركلة الجزاء، والثالث أثناء الاعتراض.

وأضاف حافظ في تصريحات إذاعية لبرنامج ديربي: “بعد الإنذار الثاني انفعلت لأني كنت متأكد إني طرد، ولكن فوجئت بالانذار الثالث وصلاح محسن لاعب الأهلي، هو من تحدث للحكم ونبه”.

وأكمل: “وجودي في المنتخب الوطني الأولمبي يجعلني دائمًا أقاتل داخل الملعب من أجل الحفاظ على مكاني، ونسعى لحصد بطولة إفريقيا تحت قيادة روجيرو ميكالي ثم تحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024”.

وواصل حديثه: “حال تأهلنا للأولمبياد أتمنى وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وبالطبع وجوده سيكون فارق بكل تأكيد، لأن المنتخبات سوف تعمل له مليون حساب”.

واستطرد: “تحدثت مع وائل فرحان حكم اللقاء، وأكدت له عدم لمس الكرة باليد، ولكنه أصر على موقفه بأنها ركلة جزاء، الكرة لم يكن بها أي حاجة، واستغربت من قرار الحكم بعد العودة إلى الڤار”.

واختتم حديثه: “قسمًا بالله الكرة لم تلمس ايدي، وكنت في حالة غضب بسبب ضياع مجهودنا، وشاهدت الكرة بعد المباراة والحكم احتسبها من زاوية لا تصح، وجمال الغندور الحكم الدولي السابق أكد أن الكرة ليست ركلة جزاء، ومش عارف فرحان حسب الكرة بناءً على أي أساس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى