الكرة العالمية

رونالدو يقترب من الرحيل و3 أندية تترقب الوضع

فجرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية مفاجأة مدوية صباح اليوم، الثلاثاء عن انفتاح نادي مانشستر يونايتد على بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التمسك به في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشترط نادي مانشستر يونايتد فقط التعاقد مع مهاجم جديد للسماح ببيع كريستيانو رونالدو، بعدما تأكد النادي أن استمرار البرتغالي لن يعود بالفائدة على الفريق عقب المستوى الفني المتراجع والتصرفات الانهزامية التي قام بها خلال أول جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رغبة مانشستر يونايتد في بيع كريستيانو رونالدو جاءت بسبب تصرفات كريستيانو رونالدو والتي أضرت الفريق ككل، وتحديدًا ردود أفعاله خلال الحصص التدريبية واعتراضه على أسلوب إيريك تين هاج بجانب لغة جسده الإنهزامية ودخوله في مجادلات مع الزملاء داخل أرضية الملعب خلال أول جولتين بالبريميرليج.

مانشستر يونايتد قد افتتح موسمه في الدوري الإنجليزي باسوأ طريقة ممكنة، بعد الخسارة من برايتون بهدفين دون مقابل ثم السقوط المدوي أمام برينتفورد برباعية دون مقابل، مما جعل الشياطين الحمر في حاجة لتحرك سريع من أجل تصحيح الأوضاع ومن بينها وضع رونالدو، والذي يرى المسؤولون أنه بمثابة صداع في رأس الفريق، ولكن أين يتوجه رونالدو؟

الوجهة الأولى والأكثر واقعية هو الانتقال إلى نادي تشيلسي، والذي يحتاج إلى رأس حربة جديد لتعويض رحيل روميلو لوكاكو عن صفوف الفريق الصيف الجاري، في ظل رغبة مالك النادي اللندني الجديد في التعاقد مع رونالدو ليكون هديته لجماهير البلوز.

انتقال تشيلسي سيكون هو الوجهة الأكثر منطقية واحتماليتها هي الأكبر في ظل وجود ترحيب من رونالدو وموافقة من الإدارة على تلبية رغباته المادية، ويتبقى فقط منح توماس توخيل الضوء الأخضر للتعاقد مع المهاجم البرتغالي.

أتلتيكو مدريد سيكون هو الاحتمال الثاني المتاح أمام كريستيانو رونالدو في حال رحل عن مانشستر يونايتد، مع ترحيب كبير من كافة الأطراف بإتمام الصفقة لكن النجم البرتغالي يضعه كخيار ثاني في حال لم ينتقل إلى تشيلسي ولم تتم الصفقة.

بايرن ميونخ يبقى ضمن الوجهات المحتملة لكريستيانو رونالدو حال رحل عن مانشستر يونايتد، لكنه يحتاج إلى الموافقة على تقليل راتبه بدرجة تصل إلى التلت تقريبًا حتى يوافق مسؤولو النادي البافاري التعاقد معه.

وعلى الرغم من نفي مسؤولون بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو، إلا أنه يبقى احتمال متاح لتعويض رحيل روبرت ليفاندوفيسكي إلى برشلونة لكن بشرط تخفيض راتبه حتى لا يتخطى سقف الرواتب في النادي الألماني.

الـ3 أندية تبقى هي الوجهات المحتملة حتى الآن من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو في حال وافق مانششستر يونايتد على رحيله، ولكن هناك عقبة تقف في طريق كل نادٍ منهم لإتمام الصفقة والتعاقد معه، فمن يظفر بخدمات الأسطورة البرتغالي في النهاية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى