الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري.. المعلق والقناة الناقلة والحكام

يترقب عشاق وجماهير القلعة الحمراء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي مع إيسترن كومباني، في بطولة الدوري العام، والمقرر لها اليوم الأربعاء الموافق 17-8-2022.

موعد مباراة الأهلي مع إيسترن كومباني

ويستضيف فريق إيسترن كومباني نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الاربعاء، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ويدير مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، طاقم تحكيم مكون من، محمد الصباحي حكم ساحة ومعه أحمد نوفل حكم مساعد أول وعمر فتحي حكم مساعد ثانٍ وعمرو عايد حكم رابع ويتواجد في تقنية الفار مصطفى الشهدي ويعاونه هاني خيري حكم مساعد.

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورتس 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري العام ويعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة، وله 62 نقطة جمعها من 29 مباراة وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه20 هدفاً، وفاز في 18 مباراة وتعادل في 8 وخسر 3 مواجهات.

أما إيسترن كومباني فيدخل اللقاء وفي رصيده 28 نقطة جمعها من 30 مباراة، وسجل لاعبوه 28 هدفاً واستقبلت شباكه51 هدفاً، وفاز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر 14 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى