الكرة العالمية

فان ديك يحذر ليفربول من أن مباراة مانشستر يونايتد قد تكون نقطة تحول في مسيرة الشياطين الحمر هذا الموسم

يشعر فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، أن مواجهة يوم الاثنين أمام مانشستر يونايتد الذي لم ينتصر حتى الآن هي قمة كبيرة للفريقان، ولكنها قد تكون مثالية للمانيو لتغيير الوضع.

واكتسح ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بخماسية نظيفة علي أولد ترافورد، ورباعية نظيفة على آنفيلد.

وعلى الرغم من فوضي أداء فريق المدرب الجديد إريك تن هاج، بشكل أكبر مما كان عليه الفريق في أكتوبر الماضي، إلا أن تعادلات ليفربول في بداية الموسم، وتأخره بفارق أربع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيغيب عن اللقاء المهاجم الأورجواياني الموقوف داروين نونيز، مع عودة روبرتو فيرمينو للتدرب يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق بعد أن غاب عن التعادل مع فولهام .

يبدو أن فريق كلوب هو المرشح الأول للفوز باللقاء، لكن فان دايك شدد أن الفوز على جاره في الشمال الغربي سيزيد البؤس عليهم، لذا أري أن المباراة فرصة لتغيير الوضع بالنسبة لهم.

وقال قائد هولندا، ” نريد الفوز وفعل مايلزم لتحقيق الفوز، على مر السنوات لم يستطيع مانشستر يونايتد الفوز علينا فى أولد ترافورد، ومن الواضح أننا هزمناهم الموسم الماضي بنتيجة رائعة”.

وأكمل: ” بداية الموسم كانت صعبة ولم نعطي أفضل بداية، لذا سيكون الأمر ممتعًا، انهم فريق جيد ولديهم لاعبون جيدون في كل الملعب”.

وأضاف: “هم ليسوا في افضل حال من حيث الثقة، ولكن المباريات الكبيرة فرصة مثالية لتغيير الوضع بالنسبة لهم، لكننا ننظر إلي أنفسنا، ونأمل أن نكون جاهزون ونعمل بجد”.

وختم حديثه: ” صنعنا الكثير من الفرص أمام فولهام ولكننا لم نسجل وحصلنا على نقطة وهذا عكس مانريده”.

وعلى الرغم من عودة البرازيلي فيرمينو إلا أن فريق كلوب سيعاني من عدد من الإصابات وتقدر بثمانية من لاعبي الفريق الأول وهم إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب وكالفين رامزي، وتياجو ألكانتارا وكورتيس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين، ديوجو جوتا والحارس الاحتياطي كاويمين كيليهر.

الأمر الذي جعل كلوب يمازح الصحافة ويصرح بأن هناك ساحرة في ملعب تدريب الفريق، لكثرة الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى