الكرة العالمية

تفاصيل الهجوم المسلح الذي تعرض له نجم أياكس أمستردام الهولندي

تاديتش واجه أيامًا صعبة أثناء وجود في مدينة امستردام وقبل يومين فقط من انطلاق موسم فريقه، آياكس بمواجهة آيندهوفن في السوبر الهولندي، بعدما تعرض لهجوم مسلح أدى إلى إصابته ومطاردة مرعبة أمام لصين حاولا الاستيلاء على أمواله، فما هي القصة؟

ظهر تاديتش في مباراة فريقه ضد إيندهوفن بكأس السوبر الهولندي، يوم 30 يوليو الماضي، وهو يرتدي لاصقات طبية على يده اليمنى، لتنتشر التساؤلات حول سبب تلك اللاصقات التي ظهرت بشكل مفاجئ على يد مهاجم آياكس الهولندي.

صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية فجرت مفاجأة مدوية كشفت من خلالها عن سبب تلك اللاصقات، حيث أكدت أنها جاءت نتيجة هجوم مسلح تعرض له خارج منزله في أمستردام قبل يومين من المباراة.
تاديتش وصل إلى منزله بعد منتصف الليل، حيث شعر بريبة أثناء خروجه من سيارته، عندما وجد أمامه مجموعة من اللصوص المسلحين الملثمين، والذين قاموا بالهجوم عليه على الفور ليقوم تاديتش بالهروب على الفور راكضًا بعيدًا عن المنزل لكنهم لحقوا به بعد مطاردة طويلة.

وقام اللصوص بالاعتداء على تاديتش من خلال ضربه مما أدى إلى إصابات في كف اليد بجانب تقطع ملابسه، لكنه استطاع مجددًا الهروب من اللصوص والذين ظلوا يحاولون اللحاق به وسرقته.

ونجح تاديتش في النهاية في الفرار إلى أحد المطاعم، فيما فر اللصوص عبر دراجة بخارية بعد المشاجرة ولم يستطيعوا الحصول على أي من متعلقات مهاج آياكس الذي خرج سليمًا من تلك الحادثة بدون أي خسائر مادية كبيرة.

الغريب في الأمر أن التقارير صحفية الصربية فجرت مفاجأة جديدة بأن قبل الاعتداء على تاديتش قبل مواجهة السوبر الأوروبي بيومين فقط، تعرض منزل تاديتش إلى محاولة للسطو من جانب بعض اللصوص ولكن بحيلة جديدة.

قام رجلان غريبا الأطوار –بحسب ما وصفت التقارير- بطرق أبواب منزل تاديتش متظاهران أنهما عاملين توصل بيتزا، لكن مع عدم وجوده في المنزل وعدم طلب زوجته بيتزا شكت في الأمر لترفض فتح الباب ويهرب الشخصان فورًا بعدما شك في أمرهما.

وبفحص الكاميرات التي تحاوط منزل لاعب آياكس الهولندي، شكت الشرطة أن الشخصين الذين قاموا بالاعتداء على تاديتش ومحاولة السطو عليه شخصيًا هما بالتقريب نفس الشخصين اللذين حاولا السطو على المنزل في وجود زوجته.

وتجري التحقيقات في الوقت الحالي للوصول إلى هذين الشخصين اللذين حاولا السطو على تاديتش في مرتين متتاليتين، وذلك لحماية اللاعب خاصة وأنه على ما يبدو مستهدفًا من هذه العملية ويتكرر الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى