الكرة العالمية

3 خيارات أمام ريال مدريد لتعويض كاسميرو

أصبح لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أكد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو رغبته في الرحيل عن الميرنجي الميركاتو الحالي.

العديد من التقارير الصحفية الموثوقة أكدت أن صفقة انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد سوف تكلف خزائن الشياطين الحمر حوالي 70 مليون يورو، وهو مبلغ كافي لإبرام صفقة قوية على الأقل لتدعيم كتيبة كارلو أنشيلوتي في المرحلة المقبلة، لكن من تكون هذه الصفقة؟

ريال مدريد سيكون أمامه 3 خيارات من أجل استغلال الأموال التي دخلت خزينته من رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، والخيار الأول بكل تأكيد سيكون التعاقد مع لاعب ذو جودة عالية يشغل مركز الجناح الأيمن، والذي يعاني منه الفريق منذ الموسم الماضي تقريبًا.

أنشيلوتي اتجه إلى توظيف فيدريكو فالفيردي في مركز الجناح الأيمن أغلب فترات الموسم الماضي رغم أن مركزه الأصلي هو لاعب وسط مساند، وذلك بسبب عدم وجود جناح أيمن جيد قادر على الاعتماد عليه بشكل مستمر مع عدم ثقته الكاملة في أسينسيو أو رودريجو.

ومع التعاقد مع لورين تشواميني في صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة بلغت 100 مليون يورو، فإن الاتجاه لتدعيم مركز الجناح الأيمن مع إعطاء فرصة للاعب الفرنسي وإعادة فالفيردي إلى مركزه في وسط الملعب سيكون حلًا جيدًا لسد نواقص كتيبة كارلو أنشيلوتي.

الخيار الثاني هو التعاقد مع لاعب ارتكاز جديد لتعويض رحيل كاسيميرو وعدم الاعتماد على وجود تشواميني، والذي علق أنشيلوتي على أداءه في أول مباريات الموسم أنه مازال يحتاج لكثير من الوقت من أجل التأقلم مع ريال مدريد.

تصريحات أنشيلوتي تُمهد بأنه لن يستطع الاعتماد على تشواميني بشكل أساسي في تشكيل ريال مدريد، وسيحتاج للوقت من أجل الدخول تدريجيًا في صفوف الفريق بالتالي سيكون من الضروري تعويض رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد.

وبحسب التقارير الذي ظهرت في الساعات الأخيرة عن تفكير ريال مدريد في التحرك نحو جاميريش من أجل التعاقد معه لتدعيم خط الوسط، فإن الاتجاه الأقرب يبدو إضافة عنصر جديد لوسط الملعب وليس تدعيم مركز الجناح.

الخيار الثالث أمام ريال مدريد هو عدم استغلال هذه الأموال في إبرام صفقات جديدة والاكتفاء بالعناصر المتاحة حاليًا خاصة مع التعاقد مع بديل مبكر لكاسيميرو وهو تشواميني، والمستوى الذي يظهر عليه كامافينجا في الدقائق التي يحصل عليها.

ومع مدرب بعقلية كارلو أنشيلوتي، ليس بصدامي مع الإدارة ويُدير الأوراق المتاحة له بدون اعتراض أو طلب إضافات كثيرة، قد يكون هذا الخيار متاحًا وبقوة أمام إدارة النادي الإسباني.

10 أيام ستكون مثيرة في سوق انتقالات ريال مدريد، لكن دعونا ننتظر كيف سيتحرك الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى