الكرة العالمية

لفتة إنسانية من نادي تشيلسي لشاب مصري

في لفتة إنسانية، أرسل نادي تشيلسي الإنجليزي خطابًا رسميًا لشاب مصري يدعى محمد إيهاب، موقع من قبل قائد الفريق سيزار أزبيليكويتا، معربًا فيه عن تمنيه هو وباقي لاعبي الفريق بالشفاء العاجل، إثر تعرض الشاب المصري لمتاعب صحية خلال الأشهر الماضية.

وتفاجئ الشاب المصري محمد إيهاب بتلقي خطاب من نادي تشيلسي وتحديدًا من خلال قائده، سيزار أزبليكويتا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي مانشستر سيتي الموسم قبل الماضي، فما هي قصة هذا الخطاب؟

قام والد الفتي المصري محمد إيهاب بتصوير كل استعدادات نجله لمشاهدة المباراة، إذ يُعد الشاب المصري مشجعًا متعصبًا للنادي اللندني، مما دفع والده لتسجيل كل لحظات استعداده لمشاهدة المباراة أيضًا تفاعله مع المباراة النهائية المرتقبة.

والد محمد إيهاب ظل يحاول الوصول إلى مسؤولي نادي تشيلسي، وإرسال مقاطع الفيديو المصورة لهم مطالبًا إياهم بقيام نجوم البلوز بدعم الشاب المصري والذي يعاني من مرض مزمن ويمر بمتاعب صحية كبيرة.

وبالفعل نجح والد الشاب المصري في الوصول إلى مسؤولي نادي تشيلسي، ووصلت إليهم مقاطع الفيديو الخاصة باستعدادات محمد إيهاب وتشجيعه لنادي تشيلسي، ويُلبي النادي اللندني نداء والده.

وقام سيزار أزبليكويتا بتسجيل مقطع فيديو رفقة بعض لاعبي تشيلسي موجهين رسالة دعم قوية إلى محمد إيهاب، متمنيين له الشفاء من المرض الذي يعاني منه وقاموا بدعمه وتحفيزه بجمل عديدة مرسلة له تحديدًا.

تشيلسي أيضًا عبر عن استعداده لتحمل تكاليف سفر محمد إيهاب لقضاء يوم في مرافق النادي بلندن وحضور مباراة على ملعب ستامفورد بريدج في الوقت الذي يناسبه، وذلك “على حساب النادي اللندني في ظل حملة الدعم للشاب المصري.

وعبر محمد إيهاب في تصريحات صحفية بعد ذلك عن فرحته الكبيرة بهذا الدعم، كما أكد والده أن الرسائل التي تلقاها نجله من نادي تشيلسي أثرت إيجابيًا بشكل واضحًا على حالته النفسية وسير عملية التعافي من المتاعب الصحية التي كان يعاني منها.

رسالة هامة توضح مدى التأثير الكبير الذي يمكن أن يلعبه أي نادٍ في التأثير على حالة مشجعه والدعم الكبير الذي يمكن أن يمثله في حالته الصحية والنفسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى