الكرة المصرية

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. المعلق والقناة الناقلة والحكام

يترقب عشاق وجماهير القلعة البيضاء وسيد البلد، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الاتحاد السكندري والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق 23-8-2022 في بطولة الدوري العام.

وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للزمالك الذي توج ببطولة الدوري العام رسميا للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي،كما ضمن الاتحاد السكندري البقاء في الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم ساحة: إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال، حكم مساعد ثاني: سمير جمال، حكم رابع: محمود وفا، حكم الفيديو: محمد الصباحي، حكم مساعد فيديو: هاني العراقي.

الملعق والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتذاع مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري العام وذلك بتعليق بلال علام.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى